Super Sport
ads supersport
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
افضل المنتديات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3489 المساهمات
114 المساهمات
100 المساهمات
71 المساهمات
53 المساهمات
15 المساهمات
10 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
احصائيات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3489
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://supersport.own0.com

مدرب مصر يحلم ببلوغ الدور قبل النهائي في اولمبياد لندن

في الثلاثاء يوليو 10, 2012 1:31 pm
يقول هاني رمزي المدرب الذي سيقود تشكيلة مصر في مسابقة كرة القدم بألعاب لندن 2012 إنه يحلم بالوصول للدور قبل النهائي على الرغم من أن "الظروف الصعبة" تحرمه من التطلع لميدالية اولمبية.

وتحت قيادة رمزي المدافع السابق ستعود كرة القدم المصرية إلى الألعاب الاولمبية للمرة الأولى منذ دورة برشلونة 1992 بعدما احتلت المركز الثالث في التصفيات الافريقية بالمغرب هذا العام.

والظروف الصعبة التي أشار إليها رمزي في مقابلة مع رويترز تسببت في نقل هذه التصفيات من مصر التي شهدت ثورة في مطلع العام الماضي ولا تزال تعيش مرحلة من الاضطراب السياسي.

واليوم الاثنين أعلن رمزي (43 عاما) تشكيلة من 18 لاعبا أساسيا بينهم ثلاثة فوق 23 عاما على رأسهم صانع اللعب المخضرم محمد أبو تريكة استعدادا للمنافسة في المجموعة الثالثة التي تضم البرازيل ونيوزيلندا وروسيا البيضاء

وقال رمزي مدافع الأهلي السابق الذي خاض تجربة ناجحة كلاعب في المانيا مع فيردر بريمن وكايزرسلاوترن في مقابلة مع رويترز في مطلع هذا الاسبوع "كان من الممكن أن أقول إنني أحلم بميدالية اولمبية لكن الظروف التي عاندتنا ونحن نجهز منتخب الفراعنة الصغار وقفت حائلا في أن ترتفع طموحاتنا."

وأضاف "أنا شخصيا ومعي اللاعبين سنعمل على أن نصل إلى أبعد نقطة في المنافسات الاولمبية.

"لكن ربما يكرمنا الله ونحصل على ميدالية."

ويوم الخميس المقبل سيرحل رمزي بتشكيلته إلى فرنسا حيث سيبدأ معسكرا تدريبيا مدته ثمانية أيام قبل السفر إلى لندن.

وقال رمزي عقب إعلان التشكيلة إن أبو تريكة وزميليه أحمد فتحي وعماد متعب سيشاركون في مباراة ودية ضد الجابون في فرنسا ثم سيعودون الى القاهرة يوم 17 يوليو مع زملائهم لاعبي الزمالك لخوض مباراة الاهلي والزمالك في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا المقرر لها 22 يوليو على ان يعودوا الى لندن في اليوم التالي

وسيخوض منتخب مصر الاولمبي اولى مبارياته في الاولمبياد امام البرازيل في 26 يوليو قبل ان يلتقي مع نيوزيلندا في الجولة الثانية ومن بعدهما روسيا البيضاء.

واعتبر رمزي الذي برز كمدافع شاب في كأس العالم 1990 حين وصلت مصر للنهائيات للمرة الأولى منذ 1934 لكنها خرجت من الدور الأول أن التأهل للألعاب الاولمبية إنجاز رائع في ظل ما عاشته البلاد من أوضاع سياسية وأمنية منعت إقامة مباريات ودية أو دولية في البلاد وحالت دون إعداد مثالي للفريق.

وقال "رغم كل الظروف الصعبة ونقل دورة التأهل للاولمبياد من القاهرة الى المغرب واللعب بدون جمهور إلا أننا تأهلنا وحققنا حلما غاب 20 عاما وعلينا الآن أن نقدم مستوى عاليا."

وسيفتقد رمزي في لندن جهود الثنائي المصاب عمرو السولية وهشام محمد لكن المهاجم محمد صلاح المنتقل مؤخرا إلى بازل السويسري تماثل للشفاء وبات جاهزا للانضمام للمعسكر.

وتحدث رمزي بشكل إيجابي عن محمود الجوهري مدربه في نهائيات كأس العالم 1990 وعن الأمريكي بوب برادلي مدرب مصر الحالي - الذي سيعيره مدرب اللياقة البدنية الخاص بالمنتخب الأول في لندن - لكنه رفض الحديث عما يتطلع هو شخصيا كمدرب إليه بعد الألعاب الاولمبية.

وقال رمزي "كما قلت تركيزي الان مع المنتخب الاولمبي وأن أصل به إلى أبعد نقطة في الاولمبياد."
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى