Super Sport
ads supersport
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
افضل المنتديات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3489 المساهمات
114 المساهمات
100 المساهمات
71 المساهمات
53 المساهمات
15 المساهمات
10 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
احصائيات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3489
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://supersport.own0.com

جوارديولا: فوز "بايرن" على فريق يضم نصري ويوفيتيتش ونيجريدو.. يسعدني ويرضيني

في السبت أغسطس 03, 2013 3:51 am


جوارديولا سعيد بالفوز على مانشستر سيتي
[rtl]
لم يخف الأسباني بيب جوارديولا مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مانشستر سيتي في نهائي كأس أودي الودية لكرة القدم، وحصوله على لقب البطولة، قبل أيام قليلة من خوض البافاري رحلته نحو الدفاع عن لقبه كبطل للدوري الألماني "البوندزليجا".


وكان بايرن قد تغلب على " السيتيزين" 2-1 في نهائي البطولة الودية التي إقيمت على ملعب اليانز أرينا بمدينة ميونيخ ، بعد 24 ساعة فقط من تغلبه على فريق ساوباول البرازيلي بهدفين نظيفين ضمن نفس البطولة.

 
وقال جوارديولا للصحفيين عقب اللقاء: "الفوز على مانشستر سيتي الذي يضم لاعبين مثل سمير نصري، وستيفان يوفتيتش، ونيجريدو، وبعد 24 ساعة من خوض مباراة قوية أخرى أمام ساو باولو البرازيلي، أمر يسعدني ويعكس التطور الإيجابي لإستيعاب لاعبي البايرن لأفكاري، حقيقة هم لاعبون رائعون.. على الرغم من أن عدد كبير منهم في خوض التأهيل ولم يصل بعد إلى كامل لياقته."

 
واستطرد جوارديولا: " هناك لاعبين مثل مارتينيز لم يتدرب معنا سوى 5 أو 6 مرات، وبالتالي فليست مفاجأة أنه لم يصل بعد إلى كامل لياقته، ومع هذا قدم مباراة جيدة ، وشفانيشتايجر عائد لتوه من برنامج تأهيل، وماريو جوتزه سيلحق بنا في أول تدريب مقبل (الذي أجرى اليوم)، وبالتالي فإننا لم نصل بعد إلى 100% من مستوانا، وما يطمئننا أن الموسم طويل، ولدينا فرصة لتجهيز جميع اللاعبين."

 
ويستهل  بايرن حملته للدفاع عن لقب درع الدوري الألماني بمواجهة بروسيا مونشنجلادباخ يوم الجمعة المقبل على ملعبه باليانز أرينا.
 

وأعترف المدرب الأسباني أن أداء البايرن في الشوط الثاني أمام مانشستر سيتي لم يكن على الوجه الأكمل، مبررا ذلك بسبب حالة الإجهاد التي شعر بها اللاعبون نظرا لأنها كانت المباراة الثانية للفريق في غضون أقل من 24 ساعة بعد مواجهة ساو باولو البرازيلي في اليوم الأول للبطولة، وهو ما كان له تأثير على اللاعبين خاصة وهم في بداية الموسم.

 
وأضاف: "في مواجهة فريق مثل مانشستر سيتي لدينا مشاكل في الحفاظ على نظافة شباكنا ومنع استقبال الأهداف، ومع هذا فقد كانت مباراة جيدة، وأكتسبنا مزيد من الخبرة، وانا سعيد إجمالا بالاداء قبل إنطلاق الموسم."[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى