Super Sport
ads supersport
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
افضل المنتديات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3489 المساهمات
114 المساهمات
100 المساهمات
71 المساهمات
53 المساهمات
15 المساهمات
10 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
احصائيات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3489
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://supersport.own0.com

جماهير ريال مدريد ترى أن مورينيو شوه صورة "النادي الملكي" شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي - جماهير ريال مدريد ترى أن مورينيو شوه صورة "النادي الملكي"

في الإثنين يوليو 08, 2013 1:20 pm
 
 
كشف استطلاع للرأي أن 77% من جماهير نادي ريال مدريد الإسباني يرون أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق الملكي، شوه صورة النادي طوال المواسم الثلاثة التي قضاها معه.
 
وأوضح الاستطلاع الذي نشرته صحيفة (أس) على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين أن جماهير النادي الملكي ذكرت عدة مواقف مثيرة للجدل قام بها مورينيو وساهمت في تشويه صورة النادي من بينها واقعة مشاجرته مع مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا، عندما كان مساعدا لبيب جوارديولا.
 
 
كما أشار الجمهور إلى وقائع طرد مورينيو وإيقافه المتكرر بسبب اعتراضه على قرارات الحكام، وسخريته من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عندما وجه البرتغالي الشكر له على عدم إهدائه درعا شرفيا لتكريمه بعد أن أصبح أصغر مدرب يخوض 100 مباراة في التشامبيونز ليج، بجانب عدم مشاركته في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية.
 
ويرى 52% ممن تم استطلاع أرائهم أن مورينيو شوه صورة الملكي بشكل كبير، مقابل 25% يرون أنه شوهها إلى حد ما، و16% يعتقدون بأنه غير صورة النادي الملكي بشكل عام، بينما يرى 6% فقط أنه ساهم في تحسين صورة نادي العاصمة.
 
ومن المعروف أن مورينيو وريال مدريد اتفقا قبل أكثر من شهر على فك ارتباطهما بشكل ودي وبالتراضي رغم تبقي ثلاثة مواسم في عقد البرتغالي، وتولى بعدها المدير الفني تدريب تشيلسي الإنجليزي.




شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى