Super Sport
ads supersport
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
افضل المنتديات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3489 المساهمات
114 المساهمات
100 المساهمات
71 المساهمات
53 المساهمات
15 المساهمات
10 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
احصائيات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

جوزيف بلاتر: نتمنى مشاهدة منتخب الأردن في مونديال البرازيل

في الأحد يوليو 07, 2013 1:08 am
قال جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم بأن الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي عن قارة آسيا يقوم بجهود جبارة في سبيل خدمة الإنسانية من خلال كرة القدم وهو لذلك يترأس لجنة المسؤولية الإجتماعية التي تقوم بجهود كبيرة.

وأوضح بلاتر خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بحضور الأمير علي بن الحسين الذي رحب بزيارة ضيف الكرة الأردنية:" بأن كرة القدم الأردنية وفرقها تشهد تطورات ملحوظة في الأونة الأخيرة، وأبارك انجاز المنتخب الأردني في وصوله للملحق الآسيوي المؤهل لمونديال البرازيل وأتمنى مشاهدة منتخب الأردن في مونديال البرازيل العام المقبل رغم المظاهرات التي تشهدها البرازيل.

واستعرض بلاتر اليوم الحافل بالنشاطات الذي قضاه في الأردن حيث قال:" زرت اليوم السبت مخيم الزعتري الذي يضم "100" الف لاجىء وأقدر ما قدمته كوريا والنرويج لخدمة الشباب والأطفال في المخيم، كما زرت معلبي الطرة والبولو والتقيت اعضاء المنتخب النسوي الأردني لكرة القدم وأنا في غاية السعادة، فلقد بهرت مما يقدمه الأردن والجميع من خدمات للقانطين في مخيم الزعتري.

وأكمل بلاتر:" أتمنى أن تستضيف الأردن بطولة العالم للشابات وأن يحقق المنتخب النسوي انجازا في فيتنام، فكرة القدم النسوية تتطور وهنا نتذكر بأن الأمير علي بن الحسين دافع عن غطاء الرأس وكسب الرهان، بل هو يدافع عن مصالح كرة القدم في العالم وليس آسيا فقط ".

وأوضح بلاتر:"غدا سأتوجه برفقة الأمير علي بن الحسين لزيارة فلسطين، وسنلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وهنا أتذكر قول رئيس الإتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب عندما أعرب عن ثقته بفيفا في الدفاع عن كرة القدم الفلسطينية ولهذا فإنني سأزور فلسطين لأدافع عن حقوقها في التنقل والتطور وبما يخدم تطلعات الكرة الفلسطينية".

وتابع بلاتر:"الجميع يعلم بأن كرة القدم لا دخل لها في السياسة وهناك أكثر من بليون شخص متصلين بكرة القدم ، وكرة القدم هي اقتصاد كبير يتقطب التمويل ، ونعترف بان هنالك أبعاد سياسية قد تدخل كرة القدم ولكننا نحاول تجنب ذلك قدر الإمكان وبخاصة أن كرة القدم تحتاج لتدخل السلطات في أحايين كثيرة للسيطرة على العنف والفساد".

وأعرب الأمير علي بن الحسين في بداية المؤتمر عن سعادته بهذه الزيارة لافتا بأنه سيتوجه غدا برفقة بلاتر لزيارة فلسطين للوقوف إلى جانب أهلنا وايجاد كل سبل المساعدة والدعم لكرة القدم الفلسطينية.

وتوجه بلاتر صباح اليوم في زيارة حافلة وبصحبة الأمير علي إلى مخيم الزعتري حيث أشاد بلاتر خلال اجتماعه بالمفوضية السامية لشؤون اللاحئين بجهود الأمير علي فيما يقدمه لهؤلاء الأطفال والشباب.

مثلما زار بلاتر ملعب الخماسي الذي أنشىء بدعم من من مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية بالتعاون مع شركة بيبسيكو العالمية حيث حرص بلاتر على اللقاء بمجموعة من الأطفال الممارسين لكرة القدم والتقط معهم الصور التذكارية .

وقام بلاتر بافتتاح ملعبي الطرة والبولو في ختام زيارته الميدانية لمشروع الهدف "4" الذي ساهم في تدشين الإضاءة الكاملة للملعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى