Super Sport
ads supersport
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
افضل المنتديات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3489 المساهمات
114 المساهمات
100 المساهمات
71 المساهمات
53 المساهمات
15 المساهمات
10 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
احصائيات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3489
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://supersport.own0.com

18 هدفا ومفاجأتين في الجولة الأولى لمسابقة كرة القدم بأولمبياد لندن

في الجمعة يوليو 27, 2012 7:57 pm
باستثناء فوز اليابان الصاعق على أسبانيا في المجموعة الرابعة وتعادل بريطانيا المخيب مع السنغال في المجموعة الأولي, جاءت نتائج الجولة الأولي في دوري المجموعات في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية منطقية إلى حد كبير.


ورغم إخفاق الثلاثي العربي المغرب و الإمارات ومصر في تحقيق أي انتصار في هذه الجولة بعد تعادل الأول مع منتخب هوندوراس في المجموعة الرابعة (2- 2) وخسارة الثاني و الثالث أمام أورجواي و البرازيل (1- 2) و (2- 3) على الترتيب في المجموعتين الأولي و الثالثة, إلا أن المستوي الذي ظهر به أبناء لغة الضاد كان مشرفاً للغاية والدليل التشجيع و الإعجاب الذي حظي به هذا الثلاثي من الجماهير الإنجليزية التي تابعت هذه المباريات.


الجولة التي شهدت 8 مباريات في المجموعات الأربع أقيمت جميعها أمس (الخميس) حفلت ببعض الأرقام و الظواهر رصدها (موقع ) و يقدمها لعشاق اللعبة الشعبية الأولي في العالم في النقاط التالية:


** 4 حالات تعادل منها تعادل وحيد بدون أهداف بين المكسيك و كوريا الجنوبية في المجموعة الثانية وتعادلين بنتيجة (1- 1) بين بريطانيا و السنغال في المجموعة الأولي و الجابون و سويسرا في المجموعة الثانية وتعادل وحيد بنتيجة (2- 2) بين المغرب و هوندوراس في المجموعة الرابعة.


** 4 حالات فوز منها اثنتين بنتيجة (1- 0) لروسيا البيضاء على نيوزيلندا في المجموعة الثالثة و اليابان على أسبانيا في المجموعة الرابعة, وفوز وحيد بهدفين لهدف لأورجواي على الإمارات في المجموعة الأولي و أخر بنتيجة (3- 2) حققه المنتخب البرازيلي على مصر في المجموعة الثالثة.


** 18 هدفا في 8 مباريات بنسبة 2.25 هدف في اللقاء الواحد, علماً بأن الجولة الأولي في أولمبياد بكين عام 2008 شهدت تسجيل 14 هدف فقط.


** تفوق للأشواط الأولي على الثانية في معدل التسجيل برصيد 11 مقابل 7.


** هدفان من علامة الجزاء الأول سجله جيري بينجستون مهاجم منتخب هوندوراس في مرمي المغرب في اللقاء الذي نجح خلاله زكريا الأبيض في تعديل النتيجة و الثاني تقدم به السويسري أدمير محمدي لبلاده أمام الجابون في اللقاء الذي نجح خلاله أيضا نجم المنتخب الجابوني بيير أوباميانج في تعديل الكفة نهاية الشوط الأول.


** إذا كان المهاجم السنغالي موسي كوناتي (19 سنة)هو أصغر المسجلين خلال هذه الجولة بهدف التعديل الذي سجله في شباك المنتخب البريطاني , فإن النجم المصري محمد أبوتريكة (33 سنة) هو أكبر المسجلين خلال هذه الجولة بعد أن سجل هدف بلاده الأول في شباك البرازيل.


** نجح النجوم الكبار في تسجيل 5 أهداف خلال هذه الجولة منها ثنائية لمهاجم منتخب الهوندوراس جيري بينجستون في شباك محمد أمسيف حارس منتخب المغرب و هدف وحيد للمصري محمد أبوتريكة في شباك البرازيل و الإماراتي إسماعيل مطر في مرمي أورجواي و البريطاني كريج بيلامي في مرمي السنغال.


** هدفين للبدلاء جاءا عبر نيكولاس لوديرو لاعب منتخب أورجواي في شباك على خصيف حارس المنتخب الإماراتي و الثاني سجله محمد صلاح مهاجم المنتخب المصري في مرمي البرازيل.


** ثلاث ورقات حمراء أشهرها حكام هذه الجولة, الأول كان من نصيب زكريا بركديش مدافع المنتخب المغربي في لقاء هوندوراس الذي أداره الدولي التشيكي بافل كرالوفيش و الثانية للمدافع الأسباني إينيجو مارتينيز في لقاء اليابان الذي أداره الأمريكي مارك جيجر ,أما الثالثة فقد منحها الحكم الكولمبي ويلمار رولدان لمتوسط ميدان المنتخب السويسري أوليفر بيف في لقاء فريقه مع الجابون.


** عجز الثلاثي الأوربي عن تحقيق أي فوز في هذه الجولة عندما تعادل المنتخبين البريطاني و السويسري مع السنغال و الجابون (1- 1) و خسر المنتخب الأسباني أمام اليابان بهدف دون رد.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى