Super Sport
ads supersport
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
افضل المنتديات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3489 المساهمات
114 المساهمات
100 المساهمات
71 المساهمات
53 المساهمات
15 المساهمات
10 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
احصائيات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3489
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://supersport.own0.com

عبد الفضيل مدافع الأهلي المصري لكووورة: مازيمبي سيرهقنا على أرضه .. و4-4-2 ليست غريبة علينا

في الثلاثاء يوليو 10, 2012 1:28 pm
أكد شريف عبد الفضيل مدافع فريق النادي الأهلي أنه راض تماما عن ادائه في مباراة مازيمبي، خاصة وأنه يعتبر هذه المباراة في بداية موسم في الوقت الذي كان فريق مازيمبي أكثر جاهزية لأنه لعب 11 مباراة في بطولة الدوري الكونغولي وهم في قمة الجاهزية الفنية والبدنية، كما أن الأهلي نجح في فرض أسلوب لعب معين وفي النهاية كان الفوز في غاية الأهمية بالنسبة للفريق في بداية مشوار دوري المجموعات الأفريقي.


وأضاف عبد الفضيل: الهدف الذي دخل مرمانا يعتبر مسئولية الفريق بأكمله ومن الظلم أن يتم تحميل المسئولية للاعب أو اثنين فقط، مثلما أن الفوز مسئولية كل لاعبي الفريق.


وعن عودته لمستواه في وجود حسام البدري مديرا فنيا للفريق قال عبد الفضيل: بالتأكيد وجود البدري منحني الكثير من الدوافع للعودة إلى مستواي لأنه يثق في امكانياتي وكان علي إثبات أني أهل لهذه الثقة.


أما عن طريقة 4-4-2 التي لعب بها الفريق الأحمر مباراة الأمس أمام مازيمبي قال عبد الفضيل: هذه الطريقة ليست غريبة عنا فسبق وأن لعبنا بها مع حسام البدري في الاهلي ومحمد نجيب لعبها في اتحاد الشرطة وأعتقد ان لاعبي الأهلي يعرفون جيدا كيفية التفوق بهذه الطريقة.


وعن التسديدة القوية التي مرت أعلى عارضة مرمى مازيمبي في الشوط الثاني قال: كنت اتمنى أن اسجل من الضربة الحرة التي لعبتها لكن الكرة مرت بغرابة أعلى العارضة، فلو هناك توفيق لذهبت الكرة في مكانها الصحيح في الشباك، عموما سأتدرب كثيرا في الفترة القادمة على هذه التسديدات لأحقق النجاح في الفترة القادمة لأن التسديد سلاح في غاية الأهمية بالنسبة لأي فريق.


وعن رؤيته للفريق الكونغولي قال عبد الفضيل: مازيمبي فريق منظم ويتميز بالسرعة الكبيرة في الثلث الأمامي لديهم أي خط الهجوم فيقومون بنقل الكرة بسرعة ويتحركون بدون كرة بشكل جيد ومرهق لأي دفاع، لذا اعتقد انهم سيكونون أقوى على أرضهم ووسط جماهيرهم وسيرهقوننا أكثر في هذه المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى