Super Sport
ads supersport
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
افضل المنتديات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3489 المساهمات
114 المساهمات
100 المساهمات
71 المساهمات
53 المساهمات
15 المساهمات
10 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
احصائيات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3489
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://supersport.own0.com

أنشيلوتي يعد بوضع سان جيرمان ضمن أندية القمة في أوروبا

في الثلاثاء يناير 03, 2012 7:57 pm
عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم مؤتمرا صحفيا صباح اليوم الثلاثاء بأكاديمة التفوق الرياضي "اسباير" بالعاصمة القطرية الدوحة حضره أيضا اللاعب مامادو ساكو وكشف خلاله عن طموحاته وأهدافه مع الفريق ، وذلك وسط حضور إعلامي كبير.

وأكد انشيلوتي في بداية حديثه "نحن بصدد خوض معسكر جيد في الدوحة حيث تعد الأجواء مناسبة للغاية ليستعد فريقنا للمرحلة المقبلة من الدوري ونضمن أكبر قدر من الجاهزية لاستئناف الدوري الفرنسي الذي يعتمد بشكل كبير على الانضباط التكتيكي والتنظيم الدفاعي الجيد وستكون غايتنا الأولى هي تقديم المستوى المتميز الذي نسعى إليه.

وحول احتياجات الفريق لتعزيز صفوفه بلاعبين متميزين ، قال أنشيلوتي "أمامنا شهر كامل لتعزيز رصيدنا بعناصر أخرى متميزة بإمكانها تقديم الإضافة وتطوير مستوى لعبنا وأظن أن فرصنا جيدة في التعاقد مع لاعبين يلبون الطموحات".

وأجاب أنشيلوتي على أحد الأسئلة المتعلقة بمدى صحة أنباء التعاقد مع الثنائي ديفيد بيكهام وكاكا ، قائلا "فيما يخص بيكهام ، أظن أن إدارة النادي تدرس هذا الموضوع من مختلف جوانبه ولا يمكن أن أعلق على أشياء أجهل تفاصيلها.. هو أحد اللاعبين الذين دربتهم وأدرك جيدا قيمته الفنية.. أما عن البرازيلي كاكا ، فإنني لا أريد أن أتحدث عن اللاعبين الجدد الذين نسعى للتعاقد معهم أو الذين لا ينتمون بعد إلي نادي باريس سان جيرمان.. الأفضل دائما أن نتحدث عن اللاعبين الذين ينتمون لفريقنا في الوقت الحالي".

وحول المباراة المقررة أمام ميلان الإيطالي غدا الأربعاء في دبي ، قال أنشيلوتي "مثلما قلت في بداية المؤتمر.. نحن نخوض مرحلة إعداد جيدة بالدوحة حتى نطور من مستوانا ونصل إلى أعلى درجات الجاهزية وأظن أن مباراة ميلان ستكون اختبارا جيدا ضد منافس قوي أعرف إمكاناته جيدا.. ستكون مباراة قوية بين فريقين كبيرين وهي اختبار حقيقي لنا.. هدفي أن أستثمر خبراتي جيدا لتطوير أداء اللاعبين وسأمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين حتى اكتشف قدراتهم بشكل واضح".

وعلى صعيد آخر ، رفض أنشيلوتي اعتبار أن إشرافه على الفريق يعد مخاطرة ، وقال "فريق باريس سان جيرمان فريق كبير أيضا في فرنسا وفي أوروبا وهدفي الحالي هو أن أضعه مرة أخرى على خارطة أكبر الأندية الأوروبية وأظن أن ذلك هدف جيد وتحدي كبير بالنسبة لي ".

ومن جانبه أكد مامادو ساكو مدافع فريق باريس سان جيرمان أن معسكر الفريق بالدوحة يدور في ظروف جيدة واعتبر أن الفريق يخوض مرحلة إعداد قوية ليكون في قمة الجاهزية مع استئناف الدوري الفرنسي.

وأضاف اللاعب "مباراة الغد أمام ميلان الإيطالي ستكون مهمة وقوية لكلا الفريقين.. نخوض تدريباتنا الحالية بكل تركيز وعزيمة وهذا هو المطلوب في الوقت الراهن".

وحول تغيير المدرب وإعادة توزيع الأوراق من جديد بين اللاعبين لإقناع أنشيلوتي بجدارتهم للعب مع الفريق قال ساكو "قدوم المدرب أنشيلوتي شيئ جيد للفريق ونعلم أن لكل مدرب اختياراته الفنية والتكتيكية وبالتالي يجب علينا كلاعبين أن نعمل بجد واجتهاد لنثبت قيمتنا وقدرتنا على الإفادة".

ونفى ساكو أن تكون الأنباء التي تناولتها الصحف الفرنسية في الفترة الماضية حول أن إقالة المدرب أنطوان كمبواري من منصبه قد أثرت على تركيز اللاعبين ، قائلا "هذا ليس صحيحا لأنه عندما يكون الفريق موجها تركيزه على التدريبات والإعداد لمبارياته فإنه لا يتأثر بالعوامل الخارجية ويعمل بمعزل عما يقال في الإعلام".

واختتم ساكو تصريحاته بالتأكيد على أن حصوله على شارة قيادة الفريق أو منحها لأي لاعب آخر يعد أمرا ثانويا ، وقال "المهم هو أن يؤدي الفريق ويحقق الانتصارات بغض النظر عن قائد الفريق.. غايتنا الأولى هي أن نحقق أهدافنا في نهاية الموسم وقد مرر لنا المدرب بعض الرسائل غير المباشرة خلال التمارين وأظن أن نقطة قوتنا يجب أن تكون في اللعب الجماعي وليست في المهارات الفردية".
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى