Super Sport
ads supersport
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
افضل المنتديات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3489 المساهمات
114 المساهمات
100 المساهمات
71 المساهمات
53 المساهمات
15 المساهمات
10 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
احصائيات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3489
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://supersport.own0.com

ميلان يواجه باريس سان جرمان على كأس دبي للتحدي ..غداً

في الثلاثاء يناير 03, 2012 7:56 pm
يلعب ميلان الإيطالي مع باريس سان جرمان الفرنسي في مباراة ودية لكرة القدم في النسخة الرابعة لكأس دبي للتحدي ، على ملعب استاد النادي الأهلي غدا الأربعاء ضمن استعدادات الطرفين للنصف الثاني للموسم الحالي بعد الاستراحة الشتوية.


ويتصدر ميلان الذي يعسكر في دبي منذ يوم 30 ديسمبر الماضي، ترتيب الدوري الإيطالي بمشاركة يوفنتوس برصيد 34 نقطة لكل منهما، ويحل ضيفا على اتالانتا يوم 8 يناير الحالي ضمن المرحلة السابعة عشرة، فيما يحتل باريس سان جرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة بفارق 3 نقاط عن مونبلييه، ويلاقي لوكمينيه في الكأس يوم الأحد المقبل أيضا.


تحظى المباراة بين ميلان وباريس سان جرمان بالكثير من الأهمية، لأن الإيطالي كارلو انشيلوتي الذي عين مؤخرا مدربا للفريق الباريسي بديلا لانطوان كومبواريه، سيواجه فريقه السابق الذي لعب له بين أعوام 1987 و1992، ودربه من عام 2001 حتى 2009.


قال انشيلوتي الأعلى أجرا بين المدربين في تاريخ الكرة الفرنسية بعدما تعاقد مع سان جرمان لمدة عامين ونصف مقابل راتب سنوي 6 ملايين يورو "من المثير أن تكون أول مبارياتي مع سان جرمان أمام ميلان، واعتبره لقاء عاطفي بالنسبة لي بعدما قضيت في صفوف ميلان سنوات جميلة واحمل معه الكثير من الذكريات لاعبا ومدربا".


في المقابل، قال ماسيميليانو اليغري مدرب ميلان "المباراة لن تكون تحدي شخصي بيني وبين انشيلوتي، بل مجرد لقاء بين فريقين يستعدان بقوة للدوري في بلادهما، وسان جرمان فريق قوي ومواجهته ستكون جيدة ومفيدة لنا قبل عودتنا للعب في الدوري الإيطالي بعد فترة راحة".


تتجه الأنظار أيضاً خلال المباراة إلى مهاجم ميلان البرازيلي الكسندر باتو بعدما ربطت تقارير صحفية بينه وبين باريس سان جرمان الراغب بضمه إلى صفوفه مقابل 50 مليون يورو، وذكرت الصحف الإيطالية أن انشيلوتي الذي يعرف إمكانيات باتو جيدا بعدما دربه في ميلان لمدة سنتين وكان يرغب بضمه إلى صفوف تشلسي الإنجليزي عام 2010، سيستغل إقامة المباراة في دبي للحديث مع المهاجم البرازيلي وإقناعه بالتعاقد مع باريس سان جرمان.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى