Super Sport
ads supersport
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
افضل المنتديات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3489 المساهمات
114 المساهمات
100 المساهمات
71 المساهمات
53 المساهمات
15 المساهمات
10 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
احصائيات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3489
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://supersport.own0.com

مدرب ميلان : الحظوظ متساوية بين 4 فرق على لقب الدوري الإيطالي

في الثلاثاء يناير 03, 2012 7:56 pm
أكد ماسيميليانو اليجري مدرب ميلان الإيطالي لكرة القدم، أن حملة الدفاع عن اللقب لن تكون سهلة بوجود أكثر من 4 أندية تنافس بقوة هذا الموسم، وقال "نقف الآن في الصدارة بالتساوي مع يوفنتوس، لكن الوقت مبكر جدا للحديث عن الحظوظ، وهناك الكثير من المباريات المتبقية، ولسنا وحدنا في المنافسة، وهناك يوفنتوس ولاتسيو واودينيزي وانتر ميلان ونابولي، وجميعها تملك الحظوظ، لذلك فان المنافسة على اللقب لن تكون سهلة أبدا".


جاءت تصريحات اليجري على هامش استعدادات ميلان في الإمارات للقاء باريس سان جيرمان الفرنسي بعد غد الأربعاء على كأس دبي للتحدي.


يشهد الدوري الإيطالي حالياً منافسة قوية هذا الموسم، حيث يتصدر ميلان ويوفنتوس الترتيب بعد مرور 16 مرحلة برصيد 34 نقطة لكل منهما، بفارق نقطتين عن اودينيزي الثالث، و4 نقاط عن لاتسيو الرابع.


قال اليجري، "لست بصدد التفكير الآن بمجيء الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى ميلان، لان الفريق يملك حاليا مهاجمين أقوياء".


كان ميلان قد فتح خط المفاوضات مع مانشستر سيتي الإنجليزي لضم تيفيز إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن خلافات حول نوعية التعاقد أخرت عملية انتقال المهاجم الأرجنتيني إلى النادي الإيطالي.


نفى اليجري علمه بأي مفاوضات يجريها باريس سان جرمان مع مهاجم ميلان البرازيلي الكسندر باتو لضمه إلى صفوفه مقابل 50 مليون يورو، وقال "باتو الآن في المعسكر وما زال لاعبا في ميلان".


اعتبر اليجري أن معسكر دبي مهم جدا لميلان للدخول في المرحلة الثانية للدوري الإيطالي باستعداد بدني وفني مميز، على غرار ما حصل في السنوات الأخيرة، وقال "مواجهة سان جرمان القوي على كأس التحدي، هي أفضل استعداد لنا لمعاودة الدوري الإيطالي نشاطه بعد العطلة الشتوية"، وأكد أن وجود الإيطالي كارلو انشيلوتي على رأس الجهاز الفني لسان جرمان قائلاً "لا يشكل أي تحد أو مواجهة شخصية بينهما، بل هي مباراة بين فريقين يريدان التحضير للموسم".
اعتبر اليغري أن "كرة القدم في المنطقة العربية متطورة، وتواجد فرق قوية فيها على غرار ميلان وسان جرمان سيعطيها ايجابية اكبر للمستقبل".


تقام كأس تحدي دبي منذ عام 2008، و احتكر ميلان ألقابها بفوزه على هامبورج الألماني ومنتخب الإمارات والأهلي الإماراتي على التوالي.


فيما أعرب الهولندي كلارنس سيدورف، عن سعادته بالتواجد في دبي، مؤكدا أن ميلان يركز كثيرا على مباراته الصعبة مع أرسنال الإنجليزي ضمن الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا، وسيتهيأ لها من خلال خوضه لمباريات الدوري الإيطالي.


وقال الهولندي مارك فان بومل "لقاء سان جيرمان على كأس تحدي دبي سيكون قوي وممتع للفريقين".


وكشف ستيفان الشعراوي المصري الأصل ولاعب ميلان، أن طموحه في المستقبل يتلخص بالسعي للعب في المنتخب الإيطالي، وقال "أنا مصري لكنني ولدت في ايطاليا وعشت فيها لذلك أريد اللعب مع منتخبها"، وتابع "أعيش أجواء عائلية في ميلان ولا أفكر الآن بالانتقال إلى فريق آخر رغم أنني لا ألعب كثيرا في صفوف الفريق".
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى