Super Sport
ads supersport
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
افضل المنتديات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3489 المساهمات
114 المساهمات
100 المساهمات
71 المساهمات
53 المساهمات
15 المساهمات
10 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
احصائيات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3489
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://supersport.own0.com

يلتقي منتخبا الأرجنتين وإنجلترا صباح الثلاثاء في مونديال كأس العالم بكولومبيا للشباب، في مواجهة ثأرية ترتبط احدى جوانبها المثيرة بتنازعهما السياسي لسنوات على السيطرة على جزر مالبيناس (فوكلاند)، والتي أكد مدرب التانجو، والتر بيراتزو، انه لن يتحدث بخصوصها ل

في الإثنين أغسطس 01, 2011 9:37 am
يلتقي منتخبا الأرجنتين وإنجلترا صباح الثلاثاء في مونديال كأس العالم بكولومبيا للشباب، في مواجهة ثأرية ترتبط احدى جوانبها المثيرة بتنازعهما السياسي لسنوات على السيطرة على جزر مالبيناس (فوكلاند)، والتي أكد مدرب التانجو، والتر بيراتزو، انه لن يتحدث بخصوصها للاعبين.

وقال بيراتزو عقب قيادته لمران الفريق "لن أتحدث مع اللاعبين بشأن جزر مالبيناس، وإذا كنت سأتحدث معهم في التاريخ، فسأتطرق لجوانب رياضية مثل مونديال 1986" عندما فازت الأرجنتين على منتخب الأسود الثلاثة 2-1 في ربع النهائي وتوجت في النهاية بلقبه.

وانعكس الهدوء على مران الفريق عقب الفوز في الجولة الأولى على المكسيك بهدف نظيف، لكن احترام المنافس يبقى أساسا بعد تعادل إنجلترا أمام كوريا الشمالية بدون أهداف في نفس الجولة.

وأوضح بيراتزو "عملنا طول الاسبوع بشكل جماعي وفردي من أجل رفع المستوى البدني" مشددا ان مهاجمه اريك لاميلا صاحب هدف الفوز امام المكسيك خضع لمران خاص.

فيما أكد لاعب الوسط آلان رويز (17 عاما) ان "النصر أمام المكسيك كان هاما للغاية، لكنه انتهى ويجب ان نفكر حاليا في مواجهة إنجلترا الحاسمة، وبعد ذلك التفكير في كوريا".

ومن جانبها تسعى إنجلترا لمفاجأة منافسها والفوز عليه من أجل التأهل لدور ال16، وقرر المدرب بريان ايستيك ان يكون الجزء الأكبر من تدريب الفريق بعيدا عن أعين وسائل الإعلام.

ويهتم ايستيك حاليا بعدم تشتيت انتباه اللاعبين، كي لا يفكرون في آخرين لم تقم أنديتهم بالموافقة على خوضهم البطولة، مثل جاك ويلشر (أرسنال) وفيل جونز (مان يونايتد) وجاك رودويل (إيفرتون).
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى